الموسوعة المدرسية

موسوعة من المراجع والبحوث والروائز والملفات التعليمية والتعلمية والامتحانات والفروض للمرحلة الأولى والثانية من التعليم الأساسي والمرحلة الثانوية.

آخر المواضيع

الاثنين، 18 يناير 2016

أول قصة بقلمي، الجزء الأول

1.            موت وحياة..
" القوة دائما ما تكون خطيرة .. تجذب الأسوء.. وتبعد الأفضل .. " كلمات رددها الساحر العظيم " كون " لابنه وهو يفارق الحياة..

يوم جميل هنا في هذه القرية الصغيرة .. لكن الطيور وعلى غير العادة لم تفارق السماء.. سماء كوخ يبدو لفقراء مساكين..
صوت أنين قادم من الداخل تبعته كلمات صارمة .. " هيا هيرمن ادفعي .. كوني قوية " .. " لا أستطيع.. لم أعد قادرة.." كلمات رددتها "هيرمن" وهي تضع ابن "كون" العظيم ..

علت ابتسامة تتلوها دمعة على وجه " هيرمن ".. ابتسامة لمولودها الأول وهي لا تعلم أنه الأخير من العظيم " كون " ..
إن مملكتهم في حرب مع "الروغ " ، هم أقرب ما يكون للوحوش.. وحوش بدهاء غير معهود .. قاموا بأمور عظيمة .. مريعة .. لكن عظيمة.
تجمع سكان القرية على كوخ العظيم " كون " ، ليس للطفل ولكن للبوم الذي يحلق فوق منزله.. إنه نذير شؤم بلا أدنى شك.. فكيف للبوم أن يحلق في النهار ولساعات في مكان واحد ..
هيا نحلق لمكان ليس ببعيد .. حسنا على الأقل زمنيا.. إنه بعد آخر تماما .. ليس للبشر فيه مكان .. فقط المختارون .. والمختار هو الساحر العظيم كـ"كون" ..
       هناك اجتماع "لخاطفي الأرواح" ، نادرا ما يجتمعون .. لابد أن هناك أمر خطير..
علينا اختيار خليفة لـ"كون" ".. مصالحنا في مملكة "بونلي" على المحك .. قالها "لامورت" الذي يتوسطهم..
غمغم أحدهم " أتظننا نجد مثل " كون " " .. ما أنهى كلامه حتى ظهر وجه "لامورت " لهم والذي كان يختفي في ظلام .. ودون أن يقول شيء تجمد الجميع مكانه .. اجتاحتهم موجة من الرعب، ونظروا لبعضهم وفكروا في الحديث حول الموضوع .. ثم تراجعوا عن ذلك .. هو طيف وكأن كل ماهو قبيح قد اجتمع في هيئته.. إنه الشر بعينه .. يبدو منهكا .. غامض هو هذا المكان..






2.            " كون " يكبر
مرت 11 سنة كاملة .. منذ ولادة ابن وموت أبيه.. وشيئا لم يتغير .. هاهي الطريق نفسها والشمس تشرق على الكوخ كعادتها .. ولم يختلف شيئا داخل الكوخ أيضا، سوى هذه الأخشاب التي تعول بها العائلة نفسها ..

     أصبح " كون وينفلي " ولدا أشقر نحيفا.. وكان يوصل أغراض سيد من أسياد القرية في هذه اللحظة.

أرجو من كل من أعجبته دعمي لأكملها ، شكرا.     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي فادي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتعليم
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *