السنة الثانية أساسيقائمة إصلاح سلسلة تمارين الكتاب المدرسيآخر تحيين 07-10-201601 - المجموعات ومكوّناتها والعلاقة بينها.02 - المجموعات : متمّم مجموعة في أخرى.03 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : تمثيل الوضعيّة برسم.04 - الأعداد من 0 إلى 99 : الجمع بالاحتفاظ ومن دونه.05 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : استخراج المعلومات من نصّ الوضعيّة.06 - الأعداد من 0 إلى 99 : الطرح دون زيادة ولا تفكيك.07 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : تمييز المعطيات وثيقة الصلة بالوضعيّة.08 - الخطّ المستقيم والخطّ المنحني : الرسم والتوظيف.09 - القطع النقديّة المتداولة : التّصرّف فيها.10 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : تحديد المطلوب.11 - توظيف المكتسبات.*******01 - الأعداد من 0 إلى 99 : مكمّل عدد إلى آخر.02 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : تمثيل الوضعيّة بمخطّط.03 - الأعداد من 0 إلى 99 : الجمع والطرح دون زيادة ولا تفكيك.04 - الخطّ المنكسر : التعرّف والاستعمال.05 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : طرح أسئلة توافق معطيات الوضعيّة.06 - العدد 100 : القراءة والكتابة والتمثيل.07 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : إعادة صَوْغِ الوضعيّة بأسلوب شخصي.08 - العدد 100 : التفكيك والتركيب.09 - القطعة النقديّة : التصرّف فيها.10 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : صَوْغُ وضعيّة تناسب عمليّة جمع أو طرح.11 - توظيف المكتسبات.*******01 - الأعداد من 0 إلى 199 : القراءة والكتابة والتمثيل.02 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : إنتاج أسئلة توافق معطيات الوضعيّة.03 - الأعداد من 0 إلى 199 : التفكيك والتركيب.04 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : صوغ الإجابات اللفظيّة المناسبة.05 - الأعداد من 0 إلى 199 : المقارنة والترتيب.06 - الخطّ المنكسر : الرسم والتوظيف.07 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : تحديد العلاقة بين خاصيّات المفاهيم.08 - القطع النقديّة المتداولة : التصرّف في القطع النقديّة .09 - الأعداد من 0 إلى 199 : الجمع بالاحتفاظ.10 - التدرّب على حلّ الوضعيّة المشكل : تحديد المطلوب.11 - توظيف المكتسبات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق